قصص مرعبة: مخلوق غريب في الهند يثير الذعر: أطرافه طويلة وبشرته شاحبة

يعاني السكان في الهند حاليا من فيروس كورونا المستجد الذي يعصف بهم وينهش في الأجساد بلا رحمة ولم يقتصر الأمر على كوفيد 19 فقط، بل امتد إلى مضاعفاته بالفطر الأسود، الأبيض والأصفر أيضا في كارثة غير مسبوقة وخاصة مع نفاد الأكسجين بسبب امتلاء غرف العناية المركز في المستشفيات وعدم وجود أماكن، بالإضافة إلى نفاد الأدوية العلاجية الخاصة بالفطر الأسود وانهيار النظام الصحي بالكامل، ليظهر مخلوق غريب في الهند يثير الرعب بين المواطنين.

وتصدرت جملة مخلوق غريب في الهند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضين، حيث لم يعرف السكان ورواد السوشيال ميديا في العالم تحديدا طبيعة أو هوية المخلوق الغريب في الهند، فهو شبيه بالبشر بأطراف طويلة مرقطة وكان يمشي بجانب الطريق ليلا.

 

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على حقيقة المخلوق الغريب الذي ظهر في الهند، بحسب موقع «لاد بايبل» الأمريكي.

مخلوق غريب في الهند يثير الذعر 

وبحسب موقع «لاد بايبل»، فأن ظهور مخلوق غريب في الهند جرى رصده من البداية في مقطع فيديو، وهو ووفقا للوصف المتداول شبيه بالبشر بأطراف طويلة يمشي بجانب الطريق ليلاً، وله جذع نحيف يبعث على السخرية، وبشرة بيضاء شاحبة بشكل مثير للصدمة، وذراعان وأرجل طويلة.

وظهور مخلوق غريب في الهند ربطه البعض بأسطورة «Slenderman» وكأنها جرى إحياؤها من جديد، و«Slenderman»، هو شخصية علمية خيالية خارقة للطبيعة ابتكرت في عام 2009 على يد مستخدم عرف باسم «Victor Surge»، وسبب التشابه هو كون الشخصية الخيالية إنسان نحيف طويل القامة بشكل غير طبيعي برأس ووجه بلا ملامح، يرتدي بدلة سوداء.

 

لعنة الفتاة المحترقة " ... حدث بالفعل

وجرى التقاط صور وفيديو لمخلوق غريب في الهند، كان على جسر حديدي فوق سد شادوا، بالقرب من هازاريباغ في جهارخان، شرق الهند.

تُظهر اللقطات، التي جرى تصويرها يوم الجمعة الماضي لظهور مخلوق غريب في الهند، أيضًا أشخاصًا على دراجات نارية يقفون ويحدقون في المخلوق الغريب.

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل عن ظهور مخلوق غريب في الهند، بين السخرية والجدل وكونه من الفضائيين أم خدعة وليس حقيقة، ولكن لا أحد يعلم ما هو الصحيح.

ومنذ تداول فيديو مخلوق غريب في الهند على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، جرى مشاهدته آلاف المرات، حيث توقع البعض أنه شبح، بينما قال البعض الآخر إنه ساحر.

والشيء الوحيد المؤكد عن المخلوق الغريب في الهند هو أنه بالتأكيد، أحد أغرب مقاطع الفيديو التي من المحتمل أن تشاهدها على الإنترنت

 

سر التوهج الأحمر: قصص واقعية

Post a Comment

Previous Post Next Post